ليس هناك مجال للحيرة ولا القلق عند اتخاذك لقرار إجراء العمليات التجميلية وزراعة الشعر بعد زيارتك لمركز انفينتي هير كلينك واطلاعك على تلك المنظومة الحديثة التي ينفرد بها، والمصممة وفقًا لأحدث المعايير الطبية العالمية.

مركز انفينتي كلينك يرحب بكم ويقدم لكم حلولا مثالية في عمليات التجميل وزراعة الشعر.

ولتحقيق تلك المثالية لعملائنا فإننا في مركز انفينتي كلينك نوفر أفضل الكوادر المتخصصة في هذا المجال حيث نعمل كفريق طبي متكامل في ظروف متميزة تتمثل في عملية التعقيم والنظافة وتوفير أحدث التقنيات والعمل وفق المعايير الصحية العالمية.

ولدينا فريق إداري متميز متعاون في تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء ومن أهمها خدمات:

  • المتابعة والتنسيق.
  • الرد على الاستفسارات.
  • الترجمة.
  • خدمات الإقامة والانتقال.

طبيب المركز المختص والحاصل على خبرات عالمية معرفية وعملية على مدى سنوات طويلة هو من قام بالإشراف بنفسه على عشرات الآلاف من العمليات الناجحة التي قام المركز باجراها لعملائه الكرام بصورة آمنة واحترافية.

يعتمد مركز انفينتي كلينك على قيم هامة تتمثل في الأمانة والمصداقية والشفافية في التعامل مع عملائه ومن هذا المنطلق كانت الثقة العالية والرضا الكامل الذي نحصل عليه من عملائنا بعد إتمام العملية بنجاح وسعادتهم بمظهرهم الجديد.

ومن حق كل عميل يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر لدى مركز انفينتي كلينك أن تكون له جلسة مناقشة مطولة مع الطبيب المختص لاطلاعه على تفاصيل حالته وتفاصيل سير العملية والاتفاق المتبادل على الشكل النهائي للشعر المزروع وذلك ليكون المريض على علم تام بمراحل العملية بكل شفافية ومصداقية.

وانطلاقا من الدقة المتناهية التي يعمل مركز انفينتي كلينك على مراعاتها يتم طلب العديد من الفحوصات والأشعة الخاصة بالمريض وذلك لفحص الحالة بدقة واختيار التقنية الأنسب لها لضمان الحصول على نتائج آمنة ومرضية.

يتميز مركز انفينتي كلينك بمواكبته لكل ما هو جديد في مجال زراعة الشعر بصفة مستمرة لذا يتوفر لديه إمكانية إجراء عملية الزراعة بأحدث التقنيات التي تم اكتشافها واعتمادها في البلاد الأوربية ومن أهمها:

ولعمليات التجميل نصيب في مركز انفينتي كلينك سواء ما كان منها بجراحة أو بغير جراحة والتي تتمثل في:

  • تجميل الوجه
  • تجميل الجسم
  • عمليات التنحيف.
  • التجميل بدون جراحة
  • طب العيون
  • التناسلية
  • والمزيد ..

إضافة إلى عمليات أخرى تجميلية تتم طبقًا لأحدث المعايير التكنولوجية العالمية بهدف الحصول على مستوى عالي من الاحترافية والنتائج المثالية.

نحرص كذلك على توفير مزيج من المتعة والرفاهية أثناء إجراء العملية من خلال تنظيم جولات سياحية ممتعة في اسطنبول وتوفير إقامة مميزة في الفنادق أربع أو خمس نجوم.

ويقدم مركز انفينتي كلينك لعملائه الكرام الاستشارات المجانية من خلال التواصل معهم عبر إرسال استشاراتهم من خلال الاتصال المباشر أو الواتس آب أو الفايبر وسيتم الرد عليهم فورا والإجابة عن كل الاستفسارات التي يتم طرحها.

نجمع بين أعلى مستوى من الجودة مع الأسعار المنافسة، لذا نوفر باقات متنوعة تضم خدمات مختلفة إضافة إلى كثير من العروض المتميزة والتخفيضات الهائلة مع إمكانية الحصول على حقائب علاجية متكاملة بأسعار تنافسية.

وتمتعوا بعمليات التجميل المختلفة وزراعة الشعر بجودة فائقة والحصول على شهادات ضمان، مع مركز انفينتي كلينك الطبي.

القائمة