زراعة الشعر

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE.001

ماهي تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE ؟ مالفرق بينها وبين تقنية الاقتطاف التقليدية ؟ تتنوع تقنيات زراعة الشعر فمنها التقنيات الحديثة التي طورها الأطباء وعرفت بتقنية الإقتطاف FUE، وهي بديلة للتقنية FUT،  وتم تطوير تلك التقنية وتحديثها مع تعزيز الأجهزة الميكانيكية الدقيقة التي تدخل في زراعة الشعر والتي وصلت نسبة نجاحها إلى ما يقرب من 99%، ومن بين تلك التقنيات الحديثة التي توصل إليها وطورها الأطباء في مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر هي تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE، وفيما يلي نسرد معاً المزيد عن تلك التقنية الحديثة.

 

ماهي آلية عمل تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE ؟

تعتمد تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE على طريقة سحب البصيلة الشعرية من المنطقة المانحة، وتحديد اتجاه الاقتطاف في المسار الصحيح لتقليل نسبة الهدر، حيث يتم تركيب رؤوس النانو الدقيقة في جهاز ميكرو، وعن طريقها يتم سحب عدد كبير من البصيلات، كما تعتمد التقنية على فتح القنوات في المنطقة المستقبلة لزراعة الشعر بالاتجاه الصحيح، وبالتالي يساعد هذا على الحصول على نتائج أفضل والحصول على شعر مزروع يتشابه إلى حد كبير مع الشعر الطبيعي.

اقرأ ايضاً : أسعار زراعة الشعر في تركيا

زراعة الذقن والشارب بإستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE

الكثير من الشباب والرجال يعانون من مشكلات في منطقة الذقن والشارب، من التشوهات سواء تلك التشوهات الطبيعية أو الناجمة عن الحوادث، فيلجأون في تلك الحالة إلى عمليات زراعة الشعر، وتأتي تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE هي الحل الأفضل، للحصول على نسبة نجاح أعلى، حيث يتم استخدام رؤوس النانو الدقيقة على اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وزراعتها في مناطق اللحية والشارب من دون إحداث ندبات وتشوهات في المناطق، وتم سحب عدد كبير من البصيلات بدقة عالية، وتكون نسبة الهدر أقل بكثير من التقنيات الأخرى لزراعة الشعر.

[su_button url=”https://www.infinityhairclinic.com/contact-us/” target=”blank” style=”flat” background=”#4CBED9″ size=”6″ radius=”5″ icon=”icon: user-md” rel=”nofollow”]هل ترغب في الحصول على إستشارة مجانية ؟ اضغط هنا [/su_button]

 

ماهي مميزات تقنية الاقتطاف الدقيق NANO FUE ؟

من أهم مميزات تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE عدم ظهور الندوب التي تعد مصدر قلق للكثير من الناس المقبلين على إجراء عملية زراعة الشعر، وهي تلك الندوب التي تكون ناجمة عن الشقوق التي تظهر في الفروة نتيجة زراعة الشعر التقليدية، وفي تلك التقنية لا تظهر، حيث الإعتماد على سحب البصيلات بدقة وعناية فائقة، بدون إحداث أي ضرر بنسيج الفروة، وبالتالي يعمل هذا على السرعة في عملية الشفاء، حيث ثقب الجلد بالفروة بآلة دقيقة جداً.

كما أن رؤوس النانو المستخدمة في تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE هي تلك الرءوس الدقيقة التي تعمل على التأثير إيجابياً على نسبة الهدر، لتكون نسبة قليلة جداً، حيث تكون نسبة نمو البصيلات المقتطفة باستخدام رؤوس النانو لتصل إلى نسبة 99%، وهي أعلى من تلك النسبة في تقنية الإقتطاف العادية، والتي تصل فيها نسبة نمو البصيلات إلى 70%.

ويوفر مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر في تركيا إجراء العمليات بإستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE بأيدي فريق عمل طبي متميز ذو خبرة وكفاءة، هذا ومن الجدير بالذكر أنه قد قام المركز بإجراء آلاف العمليات الناجحة في زراعة الشعر خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يجعلك تتعامل مع المركز بدون أي قلق.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة: