المدونة

افضل مركز تجميل في اسطنبول

مركز تجميل في اسطنبول

في الآونة الأخيرة ارتفعت نسبة نجاح عمليات التجميل في مراكز اسطنبول المتخصصة في مجال التجميل، الأمر الذي ساهم في تشجيع الكثيرين لإجراء عمليات التجميل، مما أدى إلى زيادة الإقبال على عمليات التجميل في اسطنبول من قبل الكثيرين من جميع أنحاء العالم، ما هو افضل مركز تجميل في اسطنبول هو السؤال الأهم الذي يضمن لك اختيار مركز موثوق لنتيجة أفضل.

ما هو افضل مركز تجميل في اسطنبول؟

ينتشر في اسطنبول العديد من المراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل، ومع ذلك عليك أن تختار المركز الذي ستتعامل معه بعناية شديدة، فيجب التأكد من امتلاكه شهرة وسمعة جيدة في مجال التجميل كما هو الحال في مركز انفينيتي كلينك الطبي الذي يأتي إليه العديد من الأشخاص من جميع انحاء العالم، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققه في مجال التجميل من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات، وأفضل المعدات الطبية.

ليس هذا فحسب فلدينا في المركز طاقم متميز من الأطباء ذوي الخبرات والكفاءات العالية في التعامل مع المرضى، يمكنك الحصول على كل هذا وأكثر بأسعار تنافسية لا يمكن الحصول عليها في مكان آخر، فغايتنا في مركز انفينيتي كلينك هي إرضاء المريض وتلبية متطلباته.

لماذا تختار مركز انفينتي كلينك في اسطنبول؟

هل ترغب في اختيار مركز تجميل متميز في اسطنبول؟ هل تصاب بالحيرة عند البحث بين مراكز التجميل في اسطنبول لكثرتها؟ يمكنك ان تختار مركز انفينيتي كلينك من دون قلق، وذلك بفضل النتائج الجيدة التي حققها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي يقدمها لعملائه منها ما يلي:

  • لدينا في مركز انفينيتي كلينك فريق طبي متكامل ومتميز يمتلك خبرة طويلة في مجال عمليات التجميل، ولدية المهارة اللازمة لاستخدام احدث الأجهزة والطرق المعتمدة في هذا المجال على المستوى العالمي
  • نعتمد في مركز انفينيتي على أحدث التقنيات الطبية في إجراء عمليات التجميل، حيث نقوم بتجهيز غرف العمليات بمجموعة من أحدث المعدات الطبية بمواصفات قياس الهيئات الطبية الدولية مع الالتزام بالتعقيم لتحقيق اعلى مستوى من السلامة للمرضى
  • نحرص في المركز على تقديم حقيبة طبية للمرضى تتضمن الأدوية العلاجية لاستخدامها بعد إجراء العملية خلال مدة لا تقل عن 6 أشهر، وفقًا لرؤية الاطباء
  • يقدم مركز انفينيتي كلينك للمرضى شهادة ضمان لنجاح العملية سارية مدى الحياة بعد إنهاء العملية، بالإضافة إلى حرصنا الشديد على متابعة المريض بعد العملية للتأكد من نتائج العملية، والوقوف على حالة المريض
  • يقدم المركز حزمة واسعة من عمليات التجميل التي تساعد كل شخص يعاني من مشكلة معينة خاصة بالوزن الزائد أو الشعر أو البشرة، للتخلص منها بشكل نهائي والاستمتاع بحياة أفضل
  • قام المركز بإجراء العديد من عمليات التجميل في فترة وجيزة يصل عددها إلى 22000 عملية تجميل، على العكس من المراكز الأقدم التي لم تتمكن حتى الآن من تجاوز 10000 عملية تجميل

تعرف على أقسام عمليات التجميل في اسطنبول وأسعارها

تعرض عالم التجميل في الفترة الأخيرة إلى ثورة تكنولوجية كبيرة ساعدت على رفع معدلات نجاح العمليات وزيادة مستوى الأمان فيها، وذلك بسبب التطور الهائل في التقنيات والمعدات المستخدمة في عميلات التجميل، مما اتاح للجميع فرصة لإجراء هذا النوع من العمليات وليس المشاهير فقط كما كان في السابق، عند اختيار أفضل مركز تجميل في اسطنبول يجب أن تتعرف على أقسام عمليات التجميل وهي:

عمليات تجميل جراحية

هي عمليات التجميل التي تعتمد على إجراء عملية جراحية مثل الشفط أو غرز الإبر وغيرها من الطرق، فهي جراحات كلاسيكية ولكنها تساعدك في الحصول على مظهر مثالي وأكثر جمالًا، وتستخدم هذه الجراحات في التخلص من التشوهات.

اهم الخدمات المقدمة في مركز انفينيتي كلينك في عمليات التجميل الجراحية

نحرص في مركز انفينيتي كلينك على تقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال التجميل كما في أشهر المراكز العالمية، ونتميز بخدماتنا المتنوعة التي تتيح العديد من الخيارات للمرضى لاختيار الافضل لهم والذي يحقق النتائج المرغوبة منها شد البطن، شفط الدهون، شد الجفون وغيرها من الخدمات المقدمة في مركز انفينيتي كلينك:

  • شد البطن

عملية شد البطن في تركيا

يعاني البعض من وجود ترهلات في البطن وخاصة بعد إجراء عمليات الولادة القيصرية أو عمليات التنحيف التي تؤثر بشكل كبير على مظهر البطن فتظهر ترهلات بسبب الجلد الزائد في منطقة البطن، وتتطلب عملية شد البطن عمل شق في الجزء السفلي للبطن وربط المنطقة تحت الجلد في الجزء العلوي مع منطقة الجلد في الجزء السفلي، وذلك باستخدام الخيوط الجراحية التي تذوب بعد فترة، حيث نحرص في مركز انفينيتي على ألا تترك الخيوط آثار للجراحة.

  • شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

نستخدم في مركز انفينيتي كلينك تقنية الليزر في شفط الدهون من الجسم، وذلك للتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة في الجسم كالفخذين وجانبي البطن والبطن، حيث يتميز الليزر بكونه الحل الأمثل للقضاء على الدهون دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية التي تحتاج إلى تخدير عام، فمع الليزر يمكن الاكتفاء بالتخدير الموضعي، ويمكن بعدها استئناف أعمالك ومتابعة حياتك بشكل طبيعي فلن تحتاج إلى الراحة.

  • شد الجفون

شد الجفون

إذا كنت تعاني من وجود ترهلات في الجفون بسبب تقدمك في العمر، يمكنك الخضوع لعملية شد الجفون في مركز انفينيتي كلينك والحصول على جفون جميلة ومظهر أصغر سنًا، ولا داعي للقلق فهي عملية بسيطة تتم تحت تأثير تخدير موضعي، وبعدها ستكون جفونك مشدودة واكثر حيوية.

  • عمليات تجميل الأنف

عملية تصغير ارنبة الانف

تعتبر عمليات تجميل الأنف واحدة من اهم عمليات التجميل في مركز انفينيتي، فالغرض منها قد يكون تجميلي وقد يكون صحي، يصبح إجراء هذا النوع من العمليات أمر ضروري لا مفر منه في الحالات التي تعاني من التشوهات الخلقية، والمشاكل الصحية، أما من الناحية التجميلية فيكون الغرض تغيير شكل الأنف ليصبح أكثر جمالًا، وقد جرت العادة على تصغير الأنف باعتباره رمز من رموز الجمال.

تتم عملية تصغير الأنف من خلال إزالة عدد من طبقات الدهون من الأنف ووضع ضمادة تستمر لأشهر ويعاب على هذه الطريقة المدة الطويلة التي تحتاجها للحصول على النتيجة، ولكننا في مركز انفينيتي نستخدم تقنية حديثة في تجميل الأنف يطلق عليها تجميل الأنف بالفيلر، حيث يتم حقن مادة تشبه الهلام في الأنف لتعطيه قوام ثابت ومحدد، ثم توضع ضمادة لفترة قصيرة والنتيجة مضمونة.

جدول أسعار عمليات التجميل الجراحية

نوع العملية  أقل سعر أعلى سعر
شد البطن 1500 دولار 2500 دولار
شفط الدهون 1800 دولار 5000 دولار
شد الجفون 1200 دولار 3000 دولار
عملية تصغير الانف 1600 دولار 3000 دولار

للحصول على المزيد من المعلومات حول أسعار عمليات تجميل اخرى. يمكنك التواصل مع الفريق الطبي عبر الواتساب عند الضغط على التالي:

WH1button

عمليات تجميل غير جراحية

هي عمليات التجميل التي يزداد الإقبال عليها من الجميع في وقتنا الحالي، وهي الخيار الأنسب لكل شخص لا يرغب في إجراء التجميل الجراحي ويتملكه الخوف والقلق من الخضوع لجراحة، حيث تعتمد هذه العمليات الغير جراحية على استخدام تقنيات حديثة في مجال التجميل مثل الليزر.

لا يقتصر إجراء هذا النوع من العمليات على منطقة معينة في الجسم، ولكن يمكن إجراء عملية التجميل الغير جراحية في أي مكان في الجسم، وتتميز هذه العمليات بنتائج مذهلة وناجحة، لذلك يزداد الطلب عليها باستمرار من قبل الرجال والنساء من المشاهير او غيرهم.

اهم الخدمات المقدمة في مركز انفينيتي كلينك في عمليات التجميل الغير جراحية

  • حقن البلازما للوجه

الوجه

نقدم في مركز انفينيتي كلينك حقن البلازما في أماكن معينة من الوجه، وذلك لمحاربة علامات التقدم في العمر لاحتواء المصل على الخلايا الجذعية التي تضفي النضارة والحيوية إلى بشرتك، يتم الحصول على المصل عن طريق فصله لأنه من مكونات الدم ويتم حقنه في البشرة بالوجه.

  • شد الوجه

شد الوجه في تركيا

نقدم لك في مركز انفينيتي شد الوجه، بالميزو وذلك من خلال حقن الوجه بمجموعة من الفيتامينات التي تتميز بقدرتها الفائقة على علاج مشاكل البشرة، وتقوم بترميمها بشكل مثالي، لأنها تساعد الخلايا على التجدد فتصبح الوجه اكثر جمالًا وحيوية.

  • علاج التشققات بالليزر

التشققات هي إحدى علامات التقدم في العمر، فهي إشارة على أن البشرة قد وصلت إلى عمر متقدم، وتنتشر التشققات في الوجه(خاصة في المنطقة المحيطة بالعيون) والجسم، ولكن كيف يتم علاج هذه المشكلة؟ الأمر بسيط جدًا فنحن في مركز انفينيتي نعتمد على تقنية الليزر في علاج التشققات، وذلك من خلال استخدام أطوال موجية غير ضارة في مناطق معينة في البشرة مع تجنب الأماكن الحساسة في البشرة، وتظهر النتائج بعد 14 يوم بعد إجراء العملية.

  • إزالة حب الشباب 

يؤثر حب الشباب على مظهر البشرة بشكل سلبي، حيث يعتبر أحد المشاكل الجلدية المزعجة لأغلب الشباب، يختفي حب الشباب من البشرة تاركًا ورائه آثار على البشرة، مما يتسبب في إزعاج الشخص ويبدأ في البحث عن  حلول، نقدم لك في مركز انفينيتي كلينك الحل الأمثل لحب الشباب باستخدام تقنية الليزر التي تقوم بتقشير المنطقة المصابة وتعزيز قدرة الجلد على تجديد نفسه مرة أخرى.

جدول أسعار عمليات التجميل الغير جراحة

نوع العملية  أقل سعر أعلى سعر
حقن البلازما للوجه 250 دولار 800 دولار
شد الوجه 700 دولار 2000 دولار
علاج التشققات بالليزر 300 دولار 1200 دولار
إزالة حب الشباب 250 دولار 900 دولار

للحصول على المزيد من المعلومات حول أسعار عمليات تجميل اخرى. يمكنك التواصل مع الفريق الطبي عبر الواتساب عند الضغط على التالي:

WH1button

احدث التقنيات المستخدمة للشعر في مركز انفينيتي

نهتم في مركز انفينيتي باحتياجات العملاء ونحرص على تلبيتها بجودة عالية، معنا لن تضطر للبحث عن مكان آخر متخصص في التجميل، وخاصة في مجال زراعة الشعر وعلاج تساقطه لأننا نعتمد على تقنيات حديثة كما يلي:

أحدث التقنيات المعتمدة في زراعة الشعر

تتوفر لدينا في مركز انفينيتي خدمة زراعة الشعر وفقًا لأحدث التقنيات بمعايير عالية، وذلك حيث نعتمد على أحدث التقنيات وأفضل المعدات في زراعة الشعر، بالإضافة إلى امتلاك فريق طبي يمتلك خبرة واسعة في مجال زراعة الشعر لضمان نتيجة مثالية، ولقد قمنا بإجراء الكثير من عمليات زراعة الشعر في فروة الرأس، وزراعة الرموش والحواجب، وزراعة اللحية والشارب، تتوفر لدينا في المركز أحدث تقنيات لزراعة الشعر.

التقنيات المعتمدة في معالجة تساقط الشعر

مشكلة تساقط الشعر هي واحدة من المشاكل الشائعة التي يصعب علاجها، ولكننا في مركز انفينيتي نستخدم طرق فعالة في علاج تساقط الشعر لتحظى بمظهر جيد ومناسب، حيث نعتمد على حقن مواد معينة للقضاء على مشكلة تساقط الشعر كما يلي:

  • حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

يعتبر حقن الميزوثيرابي علاج فعال لتساقط الشعر لأنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات، والمعادن، والبروتينات، ومضادات الأكسدة التي تغذي الشعر وتجعله اكثر قوة، وذلك لأنها تقوم بتغذية الشعيرات الدموية التي تتصل مع البصيلات فتعمل على تنشيط الدورة الدموية، وهي الحل الأمثل الذي لا يترك أية آثار جانبية.

  • حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر

تستخدم حقن البلازما في تقوية وترميم بصيلات الشعر، حيث تتكون من مجموعة من المواد التي يتم استخلاصها من دم الشخص المريض، ومن ثم يتم حقن البلازما في المناطق المصابة بالصلع في الرأس حتى يتم إصلاح الشعر التالف، وإصلاح عمليات زراعة الشعر التي لم تنجح.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة:

القائمة