الوجه

نفخ الخدود في تركيا

نفخ الخدود في تركيا

أصبحت عمليات نفخ الخدود في تركيا ضمن أكثر العمليات شيوعاً وانتشارا بين عمليات التجميل في تركيا، فالنساء من مختلف انحاء العالم يلجأن لمثل تلك العملية للحصول على خدود ممتلئة تخفي نحافة الوجه، خاصة وأن الخدود الممتلئة من مواصفات الجمال، ومن ناحية أخرى أصبحت صيحة عالمية.

فالكثير من النساء تلجئن لعملية نفخ الخدود في تركيا؛ لما يجدنه من إعدادات متكاملة وإمكانيات متطورة في مراكز التجميل في تركيا، ففي مركز إنفينيتي هير يتوفر كل ما تحتاجه عملية نفخ الخدود من تقنيات حديثة ومن أدوات مناسبة لكافة أنواع البشرة، بالإضافة لفريق الأطباء الخبير.

إستخدام تقنية الفيلر لعمليات نفخ الخدود في تركيا

هناك الكثير من المواد الطبيعية التي تعتمد عليها مختلف المراكز الطبية من أجل نفخ الخدود في تركيا ومعالجة ترهلات الوجه والقضاء على علامات التقدم في السن أو ظهور الخطوط البيضاء، فنجد على سبيل المثال حقن البلازما وحقن الكولاجين وكذلك حقن البوتكس بل وهناك بعض التقنيات الأخرى التي تعتمد على الدهون الذاتية أي التي يتم استخلاصها من جسم الإنسان وسوف نتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.

حيث يختلط الأمر على البعض فيظن أن الفيلر هو مادة يتم الحقن بها ولكنها أسلوب أو تقنية جديدة متبعة في الكثير من عمليات نفخ الخدود في تركيا، حيث تأتي من الفعل Fill أي يملأ وهي التقنية الأكثر شيوعاً في كبرى مراكز التجميل، حيث يتم استخدامها كالآتي:

  • في البداية يتم وضع أي مواد طبيعية أو صناعية على درجة عالية من الأمان داخل جهاز الفيلر المخصص لذلك الغرض.
  • وفيما بعد يتم حقنها مباشرةً في المنطقة التي تعاني من الضعف أو الهزل مثل الخدود أو الشفاة وأعلى الجفون بل وفي منطقة الهالات المحيطة بالعينين والتي يظهر عليها التقدم في العمر سريعًا.
  • تتم جلسة الفيلر خلال نصف ساعة فقط من إختيار المواد التي تناسب وجه المرأة وتحديد مناطق الضعف، بل ويتم حقن المادة بشكلٍ دقيق ومتساوي لكي تمنح الوجه إطلالة متميزة.

وتعد تقنية الفيلر أحد أفضل التقنيات المستخدمة في عمليات نفخ الخدود في تركيا على عكس العمليات الأخرى التي تتطلب جراحة دقيقة وإدخال بعض الخيوط أو شد الوجه وترك آثار أو ندوب تدوم طويلاً؛ وسرعان ما يعود الوجه إلى طبيعته بل وتظهر بعض آثار الترهل بصورة مضاعفة، كذلك فإن نتائج الحقن تدوم ما بين ستة أشهر حتى عام حسب نوع وجودة المادة المستخدمة في ذلك.

تقنية الدهون الذاتية في عمليات نفخ الخدود في تركيا

أما عن عمليات نفخ الخدود في تركيا والتي يعتمد عليها مركز انفينيتي هير أيضًا من أجل معالجة كافة المشاكل التي تعاني منها المرأة من تجاعيد مبكرة وخطوط بيضاء وترهلات، حيث تعتمد على تقنية الدهون الذاتية والتي تتميز بأمان تام وفاعلية شديدة مقارنة بالكثير من المواد الأخرى التي يتم استخدامها من أجل نفخ الخدود، حيث تتم من خلال عدة مراحل فنجد على سبيل المثال:

  • في البداية يقوم الطبيب بتحديد نوع المشكلة لدى المرأة وهل يمكن معالجتها بشكل طبيعي أم تتطلب تدخل طبي، وفيما بعد يتم ملاحظة مختلف المناطق التي تتراكم بها طبقات الدهون في الجسم مثل منطقة البطن أو منطقة الفخذين، حيث يتم أخذ كميات وافية من تلك الدهون بحيث تعالج مناطق الضعف بصورة كاملة.
  • ثم يتم الدخول في المرحلة الثانية وهي مرحلة التنقية حيث يتم تنشيط تلك الدهون ومعالجتها حتى تصبح صالحة للحقن فيما بعد، من خلال إضافة بعض البروتينات التي تجعلها تدوم طويلاً.
  • وهنا تأتي المرحلة الأخيرة والتي تعتمد على الحقن حيث يتم نفخ الخدود في تركيا باستخدام تقنيات حديثة للغاية لكي يتم إدخال تلك الدهون في منطقة الخدود بصورة طبيعية وذلك من خلال الاعتماد على أفضل أطباء التجميل في تركيا ومختلف دول العالم.

وبعد الإنتهاء من عملية النفخ يتم إستخدام بعض اللاصقات أو مشدات الوجه الطبيعية التي تحافظ على شكل الخدود طبيعي، وسوف تلاحظ المرأة بعد عدة أيام من إجراء تلك العملية ظهور تورم بسيط في الوجه يدوم من أسبوع حتى اسبوعين وسرعان ما يختفي تماماً؛ حيث تنفصل الدهون الطبيعية عن الشحوم الزائدة حولها وبالتالي تحصل المرأة على مظهر جذاب بدون اي عمليات جراحية أو ترك آثار جانبية خطيرة.

WH1button

كم تكلفة نفخ الخدود في تركيا؟

أما عن متوسط التكلفة المتوقعة التي تحتاجها في عملية نفخ الخدود في تركيا فهي تختلف بحسب نوع التقنية التي تم استخدامها سواء كانت تقنية الفيلر أو الحقن بالدهون الذاتية، ولكن بشكلٍ عام قد تبدأ من:

  • تتراوح سعر الخد الواحد 200 دولار أو منطقة الحقن الواحدة.
  • في بعض المناطق الأخرى في الوجه قد تصل إلى 300 دولار.
  • أما عند حقن الوجه بصورة كاملة أو معالجة كافة العيوب التي تظهر به، فقد تبدأ التكلفة من 1000 دولار وتصل إلى  1500 دولار تقريباً حسب نوع التقنية والمواد المستخدمة بها.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة:

القائمة