التنحيف

نحت الجسم في تركيا : الأسعار والطرق المستخدمة

عملية نحت الجسم في تركيا

تعتبر عمليات التجميل واحدة من أهم الأمور التي تتم في تركيا ويتم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لها، ولأن تلك العمليات تهتم بإخراج الجسم في أفضل صورة ممكنة له فإن عملية نحت الجسم في تركيا باتت تعتبر بالوقت الحالي أحد أهم العمليات وأكثرها إقبالًا من الراغبين في الحصول على جسم مثالي، وبكل تأكيد هؤلاء الذين يفكرون في نحت الجسم يفكرون كذلك في التقنية التي يتم الأمر من خلالها وأبرز التعليمات الواجب توافرها من أجل هذه العملية وكذلك تكلفتها والكثير من الأمور الأخرى المرتبطة بها، وكل هذا وأكثر سوف نتناوله سويًا بالتفصيل في السطور القليلة المقبلة.

ما هي ابرز مميزات إجراء عملية نحت الجسم في تركيا؟

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن رحلة طبية علاجية من أجل إجراء عملية نحت الجسم فبلا شك تركيا سوف تكون الملاذ والمكان الأفضل لهم، وذلك ببساطة لأن هذه البلد سوف توفر لهم العديد من الخيارات والمميزات التي أهمها ما يلي:

  • امتلاك المراكز التركية لمجموعة من أفضل الأطباء المتوافرين في المجال، فالجميع يعرف أن هذه البلد تضم بين جنباتها الأطباء الأفضل فيما يتعلق بمجال العمليات التجميلية، وهو بالضرورة منتشرين في الكثير من المراكز المختلفة ويمتلكون نسبة نجاح في عمليات نحت الجسم تتجاوز التسعة والتسعين بالمئة.
  • تواجد أفضل التقنيات والأجهزة المستخدمة في نحت الجسم، فالمكان الذي سيضم أفضل التقنيات والأجهزة سوف يكون المكان الأفضل لك بلا أدنى شك، وتركيا بالفعل توفر لك ذلك المكان بكافة تفاصيله، حيث يمكنك أن تجد بأن المراكز التركية سبّاقة في الحصول على أفضل المعدات والتقنيات فور ظهورها.
  • توفير عمليات التجميل بتكلفة قليلة للغاية ومناسبة، وفي الحقيقة مثل ذلك الأمر هو أهم وأكثر ما يبحث عنه الأشخاص الذين يخضعون لعملية التجميل أو أي عملية بشكل عام، حيث سيبحثون عن التكلفة الأقل التي ستكون الأنسب لهم.
  • الاستفادة من رحلة سياحية رفقة العملية التجميلية، ففي تركيا لن يكون أمامك طريق مفتوح لإجراء رحلة علاجية فقط، وإنما كذلك سوف يفتح الطريق أمامك من أجل رحلة سياحية من الطراز الفريد في بلد سياحية بامتياز مثل تركيا.

فوائد عملية نحت الجسم

الخضوع لعملية نحت الجسم أمر لا يحدث بصورة مباشرة، بمعنى أن الأشخاص الذين يكونون مؤهلين لهذه العملية لا يخضعون لها إلا عندما يتأكدون من توافر بعض الفوائد المترتبة عليها، وتلك الفوائد أهمها ما يلي:

  • الوصول بالجسم للوزن المثالي، حيث أن الفائدة الأولى التي يبحث عنها أي شخص يخضع لعملية نحت الجسم أن يصل بالجسم الخاص به إلى الوزن المثالي، ذلك الوزن هو ما سيحدده الطبيب وكذلك كل من يرون الجسم بعد الانتهاء من إجراء العملية، حيث سيبدو بالطبع أنيقًا وممشوقًا وأفضل بكثير من الوضع السابق له.
  • العملية آمنة ولا تحتاج لترتيبات خطيرة، حيث أن الأشخاص الذين يقبلون على عملية نحت الجسم يعتبرونها خيارًا آمنًا بنسبة مئة بالمئة، وذلك لأنها ببساطة لا تحتاج إلى جراحة خطيرة وفتح شقوق كبيرة، بل الأمور أسهل من ذلك بكثير والترتيبات التي تسبقها لن تكون مخيفة، وهذه ميزة كبرى بكل تأكيد.
  • تخليص الجسم من الدهون نهائيًا، حيث أنه من المفترض بعد حدوث عملية نحت الجسم أن يكون هناك شكل من أشكال التعافي التام من أي نسبة دهون كانت موجودة في جسمك، والحديث هنا عن الدهون الزائدة تحديدًا.
  • إعادة الثقة للأشخاص في أنفسهم، فبعد أن يتم إجراء عملية نحت الجسم سوف يستعيد الأشخاص بالتأكيد الثقة التي فقدوها في أنفسهم بسبب الجسم الذي لم يكن بالشكل المقبول، وهو أمر سيبنى على ردود الفعل الإيجابية.
  • لا تحتاج لفترة تعافي طويلة، فبالطبع عملية بهذه السهولة التي قمنا بذكرها الآن سوف يكون من البديهي تمامًا أن تصبح فترة التعافي التي تليها فترة قصيرة للغاية، فهو أمر يشجع على إجراء العملية ويعد من فوائدها الكبرى.

فوائد عملية نحت الجسم

من هم المؤهلون لعملية نحت الجسم؟

امتلاك الشخص للأموال اللازمة من أجل عملية نحت الجسم أمر لا يعني أبدًا أنه بات مؤهلًا بنسبة مئة بالمئة لإجراء تلك العملية، وإنما ثمة مجموعة من الأشخاص الذين يمكننا وصفهم بهذا الوصف لتناسبهم الشديد مع العملية بسبب ما يلي:

  • الذين لا يعانون من أي أمراض خطيرة مزمنة، حيث أن الأشخاص الذين يريدون الخضوع لعملية بأهمية نحت الجسم بالتأكيد سوف يدركون أنها تمتلك لبعض العواقب، وتلك العواقب سوف يكون من الممكن تجنبها عندما يكون الشخص المقدم على عملية النحت لا يعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة.
  • الذين لم تجدي الأنظمة الغذائية نفعًا معهم، فالبعض يجرب بكثرة العديد من الأنظمة الغذائية المميزة، لكن رغم ذلك لا تجدي معه كل هذه الأنظمة، وبالتالي في النهاية سوف يصبح مؤهلًا لإجراء عملية نحت الجسم لأنها ستكون الطريقة الأنسب مع حالته، والطريقة الأفضل من الناحية الطبية.
  • الممتلكون لتطلعات عقلانية لنتائج العملية، فالأشخاص الذين يعتقدون أن عملية نحت الجسم عملية جراحية سوف تحقق لهم النتائج التي يحلمون بها في فترة زمنية قصيرة هم بالتأكيد أشخاص غير مؤهلين للعملية لأنهم لا يدركون المستوى الحقيقي لمثل هذه النوعية من العمليات، لذلك امتلاك التطلعات العقلانية أمر غاية الأهمية.
  • المعانون من قلق بسبب شكل جسهم، فالقلق النفسي والمشاكل التي تظهر على الأشخاص بسبب شكل جسهم سوف يكونون بلا أدنى شك أكثر المناسبين لعملية نحت الجسم، فهؤلاء سوف يجدون بالعملية غايتهم التي يبحثون عنها.

WH1button

أشهر الطرق المستخدمة لإجراء عملية نحت الجسم في تركيا

عند التفكير في إجراء عملية نحت الجسم يجب التفكير بذات الوقت أن تلك العملية لا تتم بطريقة واحدة ثابتة وإنما تمتلك مجموعة من الطرق المختلفة التي يتم تحديدها حسب رؤية الطبيب للحالة، وأبرز وأهم هذه الطرق ما يلي طريقة الليزر.

نحت الجسم بالليزر

إذا ما كنت تبحث عن طريقة مميزة وسريعة من أجل نحت الجسم بالطريقة الصحيحة المثالية فبكل تأكيد طريقة نحت الجسم بالليزر سوف تكون الطريقة الأمثل لك، حيث يتم استخدام هذه الطريقة في صورة تسليط للأشعة الخاصة بالليزر على منطقة النحت، ومن خلال ذلك تبدأ الأشعة في إذابة الدهون والعمل على تخليص الجسم منها حتى تصبح مستعدة فيما بعد للخضوع لخطوة الشفط، إذ أنه في كل مكان بالعالم يمكننا أن نلاحظ بأن النحت من خلال الليزر الأكثر انتشارًا بسبب السهولة التي تحتويها تلك الطريقة، فهي على الأقل لا تعتبر طريقة شاقة لمن يفكر في الإقبال عليها.

نحت الجسم بالميزوثيرابي

من أهم الطرق التي ظهرت مؤخرًا وباتت تستخدم في نحت الجسم بكثرة طريقة النحت من خلال الميزوثيرابي، وتقوم هذه الطريقة على استخدام مواد تؤدي هذا الدور بدقة من خلال حقن يتم حقنها أسفل الجلد في مناطق الإذابة، ثم يبدأ بعد ذلك مشوار شفط الدهون التي تم نحتها بعد نجاح الإذابة، ومثل هذه الطريقة تتم بسرعة كبيرة وبذات الوقت لا تستغرق سوى ساعة واحدة، أما الشيء الأهم فهو كون النتائج التي يتم الحصول عليها بعد استخدام تلك الطريقة نتائج مميزة للغاية تحظى بقبول لدى العملاء.

النحت بالحرارة المنخفضة

إذا ما كنت تنوي استخدام فكرة نحت الجسم في مناطق مثل الخصر والأرداف والثديين وغير ذلك من الأماكن المشابهة فإن طريقة الحرارة المنخفضة سوف تكون بلا شك الطريقة الأنسب لك، هذا على الرغم من أنها لا تستخدم كثيرًا وتدخل فقط في بعض الحالات، لكنها بالطبع قد أثبتت نجاحًا كبيرًا في ذلك الاستخدام، فالخلايا التي تتواجد أسفل الجلد عندما تتعرض لتلك الحرارة المنخفضة فمن الطبيعي أن تموت سريعًا، لاحقًا سوف يتم إجراء المسح الشامل باستخدام بعض الأجهزة المتطورة حتى يمكن في نهاية المطاف إنقاص الوزن ونحت الجسم حتى الوصول للمعدل المطلوب بسرعة كبيرة وبدقة متناهية.

النحت بالأشعة تحت الحمراء

ليست هناك أي مشكلة تعيق استخدام طريقة غاية الأهمية في إجراء عملية نحت الجسم مثل طريقة الأشعة الحمراء، فهذه الأشعة أيضًا تستهدف قتل الأنسجة من خلال التسلط عليها بشكل متباعد حتى يحدث في النهاية الذوبان بالشكل المطلوب، ومن خلال أنبوب طبي مميز يتم شفط هذه الدهون والتخلص منها، وحتى لو لم نصل إلى النتيجة المطلوبة من المرة الأولى فنحن هنا أمام طريقة يمكن استخدامها على أكثر من مرة حتى يتم في النهاية تحقيق النتيجة المقصود.

أشهر الطرق لعملية نحت الجسم في تركيا

كيف تتم عملية نحت الجسم؟

لا شك أن الإقدام على عملية نحت الجسم أمر مقلق بالنسبة للبعض ممن يفكرون في إجراء تلك العملية، لذا فإنه سرعان ما يتم البحث عن كيفية تنفيذها بالشكل الصحيح لها، فهي تتم وفق مجموعة طرق أبرزها ما يلي:

  • التخدير، وهي الخطوة الأولى البديهية الحدوث خلال عملية نحت الجسم وأي عملية أخرى مشابهة، حيث أن الطبيب يبدأ بالتخدير الذي ربما يكون موضوعيًا وربما يكون كليًا، وذلك على حسب الحالة وما يحدده الطبيب كذلك، في النهاية يحدث التخدير كي يتم ضمان عدم الشعور بالألم مطلقًا.
  • تحديد الطريقة والبدء باستخدامها لشفط الدهون، إذ أنه كما ذكرنا ثمة العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في نحت الجسم، ومهما كانت الطريقة التي تم الاتفاق عليها فإن الطبيب والمركز سوف يراعيان تجهيزها بالشكل الكامل التام قبل الدخول لغرفة العمليات للبدء بالإذابة، وغالبًا ما يكون كل ذلك في فترة ما بين الساعة والساعة والنصف.
  • شفط الدهون، فبعد أن يقوم الطبيب بإزالة مجموعة الدهون التي يرغب في التخلص منها فإنه بعد ذلك سوف يشرع في شفط تلك الدهون من خلال الطريقة المناسبة لذلك وباستخدام أنبوب طبي.
  • المتابعة، حيث أن المريض لن يخرج من المركز مباشرةً فور الانتهاء من نحت الجسم وإنما سيكون هناك بعض الوقت الذي سيظل المركز فيه مشرفًا على رعايته والعناية به للتأكد من أن الأمور تسير بخير وأنه لا توجد مضاعفات أو آلام.

المضاعفات المحتملة ما بعد نحت الجسم

إجراء عملية نحت الجسم أمر ليس بالسهل على الإطلاق، فمع كون العملية من العمليات الخفيفة التي لا تترك أثرًا كبيرًا بعدها إلا أنه سوف يظل هناك خوف من حدوث بعض المضاعفات الهامة، تلك المضاعفات يجب معرفتها للحرص منها، وأبرزها ما يلي:

  • تورمات وكدمات بمنطقة شفط الدهون، حيث أن مثل هذا الأمر شائع ووارد بعد أي عملية جراحية تجميلية وليس نحت الجسم فقط، لكن ربما يمكننا القول بأن الكدمات والتورمات في هذه الحالة تكون أقل وطأة وأقل من حيث الحجم والوقت.
  • وخز بسيط، وذلك الوخز ربما يكون موجودًا خلال العملية وربما يكون موجودًا بعدها، لكن في كل الحالات هو كما ذكرنا مجرد وخز بسيط يزول مع الوقت، أيضًا الوخز يحدث في بعض الحالات فقط، بمعنى أنه ليست كل عملية لنحت الجسم سوف تترك خلفها مضاعفات في شكل وخز ووجع.
  • آلام شديد لفترة صغيرة، والألم شيء مختلف تمامًا عن الوخز الذي تحدثنا عنه، فما يحدث هنا أن الجسم بالكامل يطاله الألم خلال العملية ويصبح من الممكن المعاناة من مضاعفات أخرى، وقد يأتي الألم بشكل عابر وبسيط، على العموم ليس هناك داعٍ للقلق لأن الطبيب سوف يوفر المسكنات اللازمة لمواجهة ذلك.
  • الحاجة إلى إجراء عملية أخرى، وهو أسوأ نوع من أنواع المضاعفات، لكن بذات الوقت هذه المضاعفات التي تقود إلى عملية أخرى نادرة الحدوث تمامًا، بمعنى أنه قد تكون حالة في كل ألف حالة، بل بالأساس عندما يكون المركز متميزًا لا تحدث مثل هذه الأمور بالمرة، لذا لا داعي للقلق.

لماذا يعد مركز انفينتي الأنسب لنحت الجسم في اسطنبول؟

إذا ما تتبعنا بدقة سجل عمليات نحت الجسم التي تحدث في تركيا فسوف نجد أن أغلب تلك العمليات تحدث بمركز واحد متميز للغاية، وهو مركز انفينتي، إذ أن ذلك المركز المميز يضم بين جنباته كل المقومات التي تجعله جاذبًا لهذه الدرجة، فهو يوفر كل التقنيات التي يمكن الحاجة إليها خلال العملية بالإضافة إلى توفير أفضل الأطباء المتخصصين الذين يمكنهم إجراء تلك النوعية من العمليات بنسبة نجاح كبيرة، وإذا ما كنا نبحث عما هو أهم وأفضل من ذلك بكثير فبالتأكيد التكلفة التي يوفرها لكل مركز انفينتي هير لن تجدها في أي مكان آخر، فهي تكلفة قليلة ومناسبة على الرغم من الجودة الكبيرة المتوافرة.

WH1button

كيف يتم تحديد أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا؟

في البداية يوجد مجموعة من المحددات التي يجب وضعها في الاعتبار عند التفكير في سعر عملية نحت الجسم في تركيا وأبرزها التالي:

  • التقنية المستخدمة في العملية، فبكل تأكيد التقنية التي سنقوم باستخدامها في إجراء عملية نحت الجسم سوف تحدد لنا الكثير فيما يتعلق بهذه العملية، إذ أنه مع تنوع تلك التقنيات تتنوع كذلك أسعارها المطروحة، بل وغالبًا ما تكون التقنية هي العامل الرئيسي والأهم في ذلك التحديد.
  • خبرة الطبيب، فبالطبع الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية نحت الجسم سوف يكون معيارًا رئيسيًا وهامًا في تحديد التكلفة النهائية لأنه كلما كان الطبيب مميزًا كلما كانت أسعاره أكبر من الطبيب العادي الذي لا يمتلك خبرات كبيرة بالمجال.
  • المساحة التي تستخدم في النحت، فكل شخص سوف يكون لديه جزء في جسمه يحتاج لإجراء النحت به، هذا الجزء بالطبع سوف يختلف من شخص إلى آخر، وعلى حسب ذلك الاختلاف سوف يكون بمقدورنا الوقوف على مساحة نهائية للعملية.
  • الإجراءات المصاحبة للعملية، فأنت لن تستخدم المركز في إجراء العملية فقط، وإنما كذلك سوف تكون هناك إجراءات مصاحبة له مثل التنقل والإقامة والرحلة السياحية وغير ذلك من الأمور التي تستدعي أموال إضافية.

في النهاية، وحتى مع وجود تلك المحددات المذكورة، فإنه سوف يكون لدينا بكل تأكيد اسعار تختلف من مركز الى آخر ومن طبيب الى آخر.

ما هو متوسط أسعار عملية نحت الجسم في تركيا؟

الكثير من الأشخاص الذين يفكرون في إجراء عملية نحت الجسم يفعلون ذلك الأمر فقط عندما يتأكدون من أن التكلفة المطروحة مناسبة لهم، وهو ما يأخذنا بالضرورة إلى أهمية التعرف على أسعار عملية نحت الجسم في تركيا، فهي تختلف من مكان إلى آخر ومن شخص إلى آخر.

حيث متوسط أسعار عملية نحت الجسم في تركيا تبدأ من 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 4000 دولار، لكن هذا السعر لا يساوي شيء بالمقارنة مع دولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ فيها تكلفة العملية من 6000 دولار.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة:

القائمة