الوجه

شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة في تركيا

قد تبدأ المعاناة مع ترهل الوجه في سنٍ مبكرة، وفي هذه الحالة يكون الحل الأمثل إجراء جلسة شد الوجه بدون جراحة ، فالحالات المتقدمة من ترهل الوجه هي فقط التي تحتاج لإجراء جراحي للتخلص من الجلد الزائد، ماعدا ذلك فإن حلها في الشد بإحدى التقنيات الحديثة المتخصصة في شد الوجه إخفاء التجاعيد.

ويمكن إجراء جلسات شد الوجه في جميع المراكز الطبية في تركيا مع ضمن الحصول على أفضل نتيجة، ولأن مركز إنفينيتي هير واحد من المراكز الرائدة في هذا المجال، فإنه يوفر جميع تقنيات شد الوجه بدون جراحة ، وخبرة المركز ضمان للحصول على النتيجة الأفضل، ويمكن النظر للحالات السابقة لدى المركز للتعرف على حالات شد الوجه قبل وبعد جلسة الشد بدون جراحة.

ما هي أفضل تقنيات شد الوجه بدون جراحة ؟

تساعد التقنيات الغير جراحية في شد الوجه وإخفاء أثار التجاعيد حول الفم وبين الحاجبين، كما تتمكن من القضاء على جفاف الجلد، ورفع الذقن المتدلي، فهي للوجه نضارته لتبدو البشرة وكأن التجاعيد لم تظهر بها من قبل، ولكن لكل تقنية قدرة على معالجة درجة معينة من درجات الترهل والتجاعيد، وتتمثل أفضل تقنيات شد الوجه بدون جراحة فيما يلي:

  • شد الوجه بالليزر : وهي التقنية الأكثر استخداماً لحالات الترهل الشديد للوجه، ومن خلال تسليط أشعة الليزر على أماكن الترهل والتجاعيد، ولأن الليزر يحفز أداء خلايا الجلد وينشطها لإفراز الكولاجين فإن الخلايا تتمكن من إخفاء التجاعيد وجعل الوجه أكثر إشراقاً.
  • شد الوجه بالخيوط الجراحية: تستخدم الخيوط لرفع ترهل الوجه، فمن خلال إدخال الخيوط من خلف الأذن أو مقدمة الرأس وتثبيتها ثم شدها، تتمكن الخيوط من شد كل الجلد المتراخي، ليظهر الوجه خالياً من الترهل.
  • شد الوجه بالحقن: من أكثر التقنيات المستخدمة في شد الوجه، فهي الأقل تكلفة بين تقنيات شد الوجه من ناحية، ومن ناحية أخرى هي الأنسب لحالات الترهل والتجعد البسيطة، ومن أفضل أنواع حقن الوجه ما يلي:
  • حقن الوجه بالبوتكس: حقن البوتكس وهي مكونة من مادة تعمل على إرخاء الأعصاب وخاصة المسؤولة عن تعابير الوجه والتي على أثرها ترسم التجاعيد، وبفعل إرخائها تمنع ظهور تلك التجاعيد حتى زوال مفعولها.
  • حقن الوجه بالبلازما: وهي مكونة من مستخلص من دم المريض، ويعمل على زيادة إنتاج الكولاجين، مما يعمل على ملء خطوط التجاعيد وإخفائها.

كيف يتم شد الوجه بدون جراحة في إنفينيتي هير ؟

قبل اختيار التقنية المناسبة يتم إجراء فحص شامل للمريض قبل جلسة الشد، فمن الضروري أن يتعرف الطبيب على كل ما يتعلق بالمريض من الناحية الصحية، وخاصة الأمراض الجلدية التي قد تعرض للإصابة بها، فتلك التفاصيل تساعد على تجنب ظهور أي أعراض جانبية، كما تساعد في اختيار التقنية الأنسب.

بعد اختيار التقنية المناسبة يتم إجراء جلسة شد الوجه بعد تخدير المنطقة التي سيتم إجراء الشد لها، وإذا كان الشد للوجه بالكامل يتم الحقن في مناطق متفرقة من الوجه لتخديره كلياً، ثم يتم شد الوجه والذي لا يستغرق أكثر من نصف ساعة.

ما هي تكلفة شد الوجه بدون جراحة في تركيا ؟

عند التعرف على تكلفة شد الوجه بدون جراحة يجب الفصل بين جميع التقنيات التي يمكن من خلالها شد الوجه، فلكل تقنية تكلفة مختلفة يتم تحديدها وفق الكثير من المعايير، على سبيل المثال الوقت الذي يستغرقه الطبيب في شد الوجه، وقدرتها على التأثير وشد الوجه، وبالطبع حسب حالة الوجه، ومفعولها أو مدة بقاء مفعولها على الوجه.

ولذلك عند الرغبة في معرفة تكلفة شد الوجه بدون جراحة في تركيا يجب التواصل مع المركز الطبي بشكلٍ مباشر، حتى يتم تحديد التكلفة بشكلٍ دقيق، وبشكلٍ عام فإن تكلفة الليزر هي الأعلى بين تقنيات شد الوجه، تليها الخيوط الجراحية، ثم حقن الوجه.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة:

القائمة