الوجه

افضل انواع الخيوط لشد الوجه : اشهر 6 خيوط لشد الوجه

افضل انواع الخيوط لشد الوجه

تشغل عملية شد الوجه بالوقت الحالي أهمية كبيرة لدى أولئك الذين يفكرون في التخلص من المشاكل الموجودة بالوجه لديهم، فالعملية تأتي كخيار مثالي لهم وخصوصًا إذا تم استخدام الخيوط بها، وهو ما يدفعنا للتعرف على أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه، فعلى الرغم من أن الطبيب سوف يوفر للعميل بالتأكيد الخيار الأفضل له في تلك الخيوط إلا أنه لا يمكن الإقدام على عملية بهذه الدرجة من الأهمية دون التعرف بشكل يقيني على أفضل الخيوط مع الوقوف كذلك على كيفية استخدامها والاستفادة المتوقعة منها، وهذا بالضبط ما سنحاول التركيز عليه بدرجة كبيرة في السطور القليلة المقبلة، لذا دعونا نبدأ سريعًا.

ما هي أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه؟

على حسب حالة الشخص ووجهة نظر الطبيب فإنه سيتم بالتأكيد اختيار الخيط الأنسب للشخص المقدم على عملية شد الوجه، لكن أولًا يجب تحديد أفضل أنواع الخيوط المتوفرة بخصوص تلك العملية، وهي كثيرة، لكن أبرزها الآتي :

خيوط الكوج – Cog Threads

تعد هذه التقنية واحدة من أهم وأفضل التقنيات التي تساعد الجسم على تخليصه من كافة التجاعيد والترهلات الموجودة به، حيث أنه من المعروف عنها أنها تحفز بشكل كبير إنتاج مواد غاية الأهمية للوجه مثل الكولاجين، وتلك المواد تجعل الجسم طبعًا أكثر إشراقًا ونضارة، وذلك بعد القيام بشدة بشكل مثالي طبعًا، وفي الحقيقة فإنه على الرغم من أن مفعول تلك النوعية من الخيوط غير دائم وقد يستمر حتى عامين بعد استخدامها إلا أن التأثير الذي ستتركه على الوجه لن يكون خفيًا وسيظل صامدًا للأبد، وهو ما يدل على قوة الخيوط بخلاف طبعًا السعر المناسب لها.

الخيوط الذهبية – Golden Threads

بسبب تحفيز تلك النوعية من الخيوط الوجه على إنتاج الألياف فإنها كذلك تؤدي إلى إفراز مادة غاية الأهمية مثل مدة الكولاجين المهم استخدامها في جعل الوجه أكثر نضارة وإشراقًا، وطبعًا قبل ذلك شده بأفضل طريقة ممكنة للشد، ولا ننسى المساهمة في إخفاء التجاعيد والترهلات، لكن الميزة الأهم من وجهة نظر البعض أن هذه الخيوط تذوب داخل نسيج الوجه بشكل كلي، وبالتالي لا يكون لها أي وجود مرئي، ومن المرجح أن تظل النتائج الخاصة بهذه الخيوط لمدة لا تقل عن 18 شهر، بعدها يظل الوجه متحسنًا أيضًا.

خيوط الأبتوس – Aptos Threads

أكثر ما يميز خيوط الآبتوس عن غيرها من الخيوط أنها آمنة للغاية وفعالة للغاية كذلك، فهي لا تأخذ وقتًا طويلًا حتى تحقق النتائج المطلوبة منها على أكمل وجه ممكن، وفوق كل ذلك غير معروف عنها ترك أي أعراض جانبية، وتلك في الحقيقة مشكلة كبرى قد تواجه بعد الخيوط، وتتوافر الآبتوس في كل المراكز التركية وبأسعار أقل من التي يتم توفيرها خارج هذه البلد، لذا تجدها تشهد إقبالًا كبيرًا وتُعد أحد أكثر ثلاث خيوط إقبالًا في تركيا.

خيوط البولي – Poly Prolene

حتى يتم استخدام هذه الخيوط فإنه يراعى تمامًا أن يكون من يستخدمها اختصاصي من الدرجة الأولى، والمقصود هنا طبعًا بالاختصاصي الطبيب الذي يقوم بإجراء العملية، حيث يراعي ذلك الطبيب أن يقوم بوضع الخيوط على الأنسب لها بحيث لا تكون هناك أي آثار سلبية لاحقًا، ويتم ذلك الأمر من خلال مجموعة من الشقوق التي يتم شقها بعناية كذلك، حيث يتم التأكد من أنها لن تكون مرئية بالعين المجردة، وتعمل خيوط البولي بشكل عام على تحسين مظهر الوجه وتعرف بأنها خيوط بروبلين شفافة.

خيوط المونو – Mono Threads

بعض الناس يعتقدون أن تواجد ذلك النوع من الخيوط، والمقصود هنا خيوط المونو، يراد به فقط الاستخدام في غرض طبي بحت، بمعنى أن الناحية الجمالية لا تأتي في المقام الأول، لكن هذا الأمر لا يعني بالتأكيد أن يمنع استخدام المونو في أغراض تجميلية مثل شد الوجه، فهي موجودة وتؤدي عملها بكل قوة فيما يتعلق بقدرتها على إعادة الجمال للوجه وإزالة التجاعيد منه والسعي لإخفاء كل علامات كِبر العمر أو الكهولة، ولهذا تحظى خيوط المونو بمكانة خاصة لدى مستخدميها.

الخيوط المعقودة – Screw Threads

إذا ما كنت تبحث عن طريقة فعالة من أجل شد الوجه الذي يحتوي على بشرة حساسة فبكل تأكيد الخيوط المعقودة سوف تكون الطريقة الأمثل لك، وذلك لأن تلك الخيوط ببساطة تحتوي على مجموعة من العقد التي تعمل على شد الوجه بشكل قوي وتحقق النتائج المطلوبة من ذلك بأسرع وقت ممكن.

نصائح للحفاظ على فاعلية الخيوط بعد شد الوجه

بعد الانتهاء من عملية شد الوجه من خلال الخيوط فإن الخطوة التالية البديهية أن يتم المحافظة على النتائج التي تم الوصول إليها، وهذا الأمر من الممكن أن يحدث بعد تطبيق مجموعة من التعليمات التي أبرزها ما يلي:

  • عدم استخدام مستحضرات التجميل، فهذه المواد بالتأكيد من شأنها أن تزيل أثر عملية التجميل والشد التي تم الخضوع بها في الوجه، والتي من المفترض أن تمنح الشخص نتائج طبيعية، كما أن أغلب مستحضرات التجميل تمتلك بالأساس آثار جانبية سلبية، ولهذا ينصح بالرجوع أولًا للطبيب من أجل التقرير.
  • التوازن في استخدام الوجه، وذلك من خلال عدم الإفراط في أمور مثل الضحك أو التثاؤب، فيجب الوضع في الاعتبار أنه بعد شد الوجه سوف يكون كل جزء به غير موجود في حالته الطبيعية بسبب التغير الذي خضع له، وبالتالي يجب أن يكون هناك مراعاة لذلك في صورة توازن في استخدام التعبيرات.
  • الابتعاد قليلًا عن الشمس، حيث أنه بعد العملية تكون هناك فاعلية شديدة للشمس وتأثير كبير منتظر، خصوصًا إذا ما كانت أشعة الشمس قوية بالدرجة الكافية، لذا فإنه من الأفضل الابتعاد عنها تمامًا في هذه المرحلة.
  • الابتعاد عن الإجهاد، وهو أمر بديهي يجب القيام به بعد عملية شد الوجه، إذ أنه من الضروري عدم التعرض لأي جهد من شأنه عرقلة عملية التعافي والحصول على النتائج المطلوبة.
  • الالتزام بالكمادات الباردة والتدليك، حيث أن تلك الكمادات من الممكن أن تمنع تفاقم آثار العملية حال تواجدها، وهو نفس الدور الذي تقوم به الكمادات، كما أن كلاهما يقودان إلى تخفيف الآلام بعد العملية.

أبرز فوائد شد الوجه من خلال الخيوط

الإقدام على شد الوجه بالخيوط، ومهما كانت نوعية الخيط المستخدمة في ذلك، فإنه بالتأكيد سوف تكون هناك مجموعة من الفوائد التي يمكن الحصول عليها كنتيجة لذلك، وأبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • آمنة، وليس لها أضرار، وتلك هي الفائدة الأولى والأهم، والتي يجب الاطمئنان لها بعد أي عملية جراحية بشكل عام، إذ أنه بعد التأكد من كون العملية ذات نسبة كبيرة من الأمان وتحظى بالكثير من الفوائد فبكل تأكيد سوف يتم السعي لها، وهذا ما تأتي عملية شد الوجه من خلال الخيوط لتوفيره بدرجة كفاءة كبيرة.
  • تمنح البشرة الحماية والسماكة، فالعمليات التجميلية المختلفة عندما تقع في الوجه غالبًا ما تسلب منه السماكة، لكن هذا ما تأتي عملية شد الوجه من أجل القيام بنقيضه تمامًا، فهي تمنح البشرة الحماية والسماكة بدرجة كبيرة تفوق المعتاد.
  • تكلفتها منخفضة للغاية، وذلك طبعًا بالمقارنة مع الطرق العادية المستخدمة في شد الوجه كالحقن وما شابه، كذلك هي الأفضل من حيث النتائج على الرغم من تلك التكلفة المنخفضة كما ذكرنا، ولكل هذا يتزايد الإقبال عليها.
  • تعالج أماكن كثيرة في الجسم، فهي تتعلق بالحاجبين وكذلك منطقة الرقبة بالإضافة إلى منطقة الذقن ومنطقة الخدود، وكما هو واضح فإن العملية بهذا الشكل تضم لها شرائح وفئات أكبر بحاجة إليها.
  • النتائج الخاصة بها تدوم لسنوات أطول، وإذا ما كنت تبحث بالطبع عن النتيجة الأفضل والأهم فإن المحافظة على النتائج بشكل دائم أمر لا خلاف على أهميته، خصوصًا وأن الدوام هنا يظل لسنوات وسنوات، على عكس العمليات التي تذهب نتائجها بعد فترة قصيرة للغاية من القيام بها.

هل مركز انفينتي هير الأنسب لشد الوجه بالخيوط؟

بعد التعرف على كافة أنواع الخيوط المتوافرة وقدرة مركز انفينيتي هير على توفير تلك الخيوط فإنه بالتأكيد سوف يكون هناك سؤال هام يتعلق بأفضلية ذلك المركز من عدمه، وفي الحقيقة لا يجد انفينيتي هير أي صعوبة في الحصول على هذه المكانة نظرًا لأنه في المقام الأول يوفر كل الخيوط التي يمكن الحاجة إليها في تنفيذ تلك العملية بالإضافة إلى وجود العديد من الأطباء المميزين القادرين على إجراء شد الوجه بأفضل صورة ممكنة وبالطبع توافر التكلفة المناسبة التي تعادل المجهود المبذول وبذات الوقت لا تكون مجهدة أو ظالمة للعميل، لذا فإنك إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه فعليك أولًا أن تختار المركز الأنسب، انفينيتي هير.

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة:

احجز موعد في مشفانا